شركة تنظيف سجاد

 شركة تنظيف سجاد

شركة تنظيف سجاد تهتم بتلك القطعة الفنية التي يتم فرشها داخل المنازل والقصور والمكاتب وغيرها كي يكتمل الديكور بها وتحقق عوامل الراحة والحماية من رطوبة البلاط وغير ذلك، هذه القطعة الهامة هي السجاد الذي لا غنى عنه في مختلف الأماكن والذي يحتاج بطبيعة الحال إلى نظافة دقيقة وتطهير مستمر حتى لا يكون ملجأ للأوساخ والجراثيم والحشرات الدقيقة، إن شركة تنظيف سجاد متخصصة في تنظيف جميع أنواع السجاد بأفضل الأساليب وأجود أدوات ومواد التنظيف، تواصل مع شركتنا تنعم بسجاد فائق النظافة وطيب الرائحة.


 شركة تنظيف سجاد

إن شركة تنظيف سجاد هي الأفضل في تخصص غسيل وتنظيف السجاد سواء بأساليب التنظيف المعتادة، والتي تعتمد على مهارة العمال أكثر من الأدوات المستخدمة وسواء التنظيف الحديث المعتمد على البخار المنظف، إذ أن الشركة تتصف بما يأتي:
تقدم خدمات تنظيف مكتملة من حيث إزالة الأتربة والتخلص من البقع والتنظيف الدقيق الذي يصل إلى أعماق السجاد، ومن ثم نثر العطور الفواحة على السجاد بعد تجفيفه كي يظهر بصورة نظيفة وجديدة تمامًا.
خدمات تنظيف البخار شائعة الطلب وذلك لأن الشركة تقوم بها على النحو الأمثل، إذ يتوفر لدى الشركة أجهزة تنظيف سجاد بالبخار حديثة توفر كثير من الوقت وتعطي ثمار تنظيفية رائعة وكل ذلك دون الحاجة إلى نقل السجاد لموقع آخر من أجل التنظيف.
يجد العميل كل ما يجعله مطمئن وواثق في كفاءة شركتنا في تنظيف السجاد، إذ نوفر خدمة عملاء ممتازة بجانب التزام مذهل بالمواعيد وخدمة مستمرة بشكل يومي وأسعار رائعة تناسب الفقير قبل الغني.
كفاءة فريق تنظيف السجاد بالشركة عالية جدًا وذلك لأن الجميع يهتم بتخصصه ويتابع دورات الشركة التدريبية بكل اهتمام بجانب متابعة طرق نظافة السجاد الحديثة المتوفرة في أنحاء العالم ولاسيما طرق التنظيف البخاري.

 

أمور تراعيها الشركة عند تنفيذ خدمة تنظيف السجاد

تعلم شركة تنظيف سجاد جيدًا أن السجاد أشكال عديدة وأنواع كثيرة وكل نوع مصنوع من خامة معينة فهناك السجاد الحرير والسجاد القوقازي والسجاد التركي وكذلك اليدوي وغير ذلك الكثير وكل نوع بكل تأكيد له طريقة خاصة تتبع من أجل تنظيفه، ونلاحظ أن شركة تنظيف سجاد عند قيامها بأي مهمة تنظيف أو غسيل سجاد تراعي الأمور الآتية:
ضرورة الإطلاع على التعليمات المرفقة بتكت السجاد أو المطبوعة أسفل السجاد المفروش، وذلك لاتباع تلك التعليمات أثناء خطوات تنظيف ذلك السجاد والابتعاد عن المحاذير، مما يسهل عملية تنظيف السجاد ويجعله محتفظ بجمال لونه.
اختيار نوع الشامبو المناسب الذي يتلائم مع نوع السجاد المراد تنظيفه، فعلى سبيل المثال ما يحتاجه السجاد اليدوي من مواد تنظيف يختلف عن ما يحتاجه السجاد المصنوع من الحرير وهكذا.
في حال غسل السجاد بالماء فإن فنيين التنظيف يراعون مرحلة التجفيف حيث يستخدمون أجهزة تجفيف متطورة بجانب وضع السجاد في أماكن آمنة في الهواء الطلق، وفي حال كان التنظيف معتمد على البخار فلا مشكلة إطلاقًا من التخوف من حدوث رطوبة بالسجاد.
أحيانًا تستخدم الشركة طرق طبيعية في إزالة بقع السجاد وهي طرق آمنة تمامًا، إذ في حالات انسكاب الحبر على السجاد يتم نثر قليل من الملح ومن ثم جمعه ثم فرك منطقة البقع بقليل من الليمون ومن ثم استخدام شامبو التنظيف المناسب للسجاد لاكمال عملية التنظيف.

أفضل نظافة بالبخار مع شركة تنظيف سجاد

إن شركة تنظيف سجاد تعتمد على البخار في تنفيذ كثير من الطلبات الخدمية الخاصة بنظافة السجاد، وذلك لأن التنظيف بالبخار يلائم أغلب أنواع السجاد بل ويحقق له الحماية الكاملة بجانب النظافة التي لا تقاوم، إذ ترى الشركة أن تنظيف السجاد بالبخار أمر يساهم في:
القضاء السريع على الأوساخ والبقع العميقة.
الحفاظ على النسيج المكون للسجاد والشعر الخاص به من التلف أو التهالك والسقوط مع الوقت.
القضاء على جراثيم السجاد بشكل فوري بل والتخلص من الحشرات التي يصعب رؤيتها والتي تنتشر بين نسيج السجاد بكل سهولة.
سرعة تنظيف السجاد بدون إهلاكه بأعمال الدعك والفرك التي من شأن تكرارها أن تضعف النسيج الخاص بالسجاد وتؤثر على جودة اللون بخلاف ما يقوم به البخار التنظيفي من محافظة على صحة ورونق السجاد وألوانه.

نصائح وارشادات شركة تنظيف سجاد

توجه شركة تنظيف سجاد عناية الجميع إلى أهمية الاستخدام السليم للسجاد وعدم تعمد إجهاده وإيصاله إلى درجة اتساخ كبيرة دون داعي، إذ ترى الشركة أنه لابد الاهتمام بالأمور التالية:
تخصيص مكان للطعام والشراب وعدم التجول بهذه الأشياء على السجاد لضمان عدم حدوث حوادث مثل انسكاب الشراب والسبب في بقع تتمكن من السجاد وتحتاج إلى تنظيف عميق.
خلع الأحذية فور دخول المنزل وعدم التجول بها على السجاد وخصوصًا خلال فصل الشتاء حتى لا يمتلئ السجاد بالتراب ولا يتسخ بفعل الطين الذي يلتصق بأسفل الأحذية.
النوافذ للتهوية في أوقات هدوء الرياح والعواصف أما دون ذلك فيفضل إغلاقها حتى لا تتسبب في امتلاء السجاد بالاتربة القادمة من الخارج.
بقع السجاد مهما كان نوعها إزالتها بشكل فوري هو الأصح إذ أنها ما تزال لينة ويمكن إزالتها بسرعة عما إذا تركت حتى تجف وتتصلب.
النظافة الدورية البسيطة للسجاد كل فترة من الزمن ضرورية ويمكن لتحقيق ذلك الاتفاق مع شركة تنظيف سجاد تتولى تلك المسؤولية كل شهر أو حسب الاتفاق كما أنه من الممكن أن تقوم ربة المنزل بذلك بأساليب تنظيف آمنة وبسيطة.
تهوية السجاد من خلال فتح منافذ البيت من شرف وأبواب ضرورة حتمية هذا بجانب أهمية أشعة الشمس لنسيج السجاد، إذ أن ذلك من شأنه منع الروائح الكريهة من الظهور وقتل البكتيريا المختبئة بين النسيج.

طرق إزالة البقع من السجاد منزليًا

تنصح الشركة دائمًا بضرورة الإسراع في تنظيف بقع السجاد في الحال، كما أنها توضح للعملاء كيفية تنظيف بعض أنواع تلك البقع بأساليب آمنة تمامًا وسهلة التنفيذ:
البقع التي تحتوي على مواد دهنية عنيدة في الإزالة تنصح الشركة بصناعة محلول منزلي مكون من قليل من الملح والكحول يتم رشه على البقع المتناثرة ومن ثم استخدام فرشاة ناعمة لإزالة البقع.
البقع الناتجة عن العصائر مهما كان نوعها وكذلك البقع التي تحدث بسبب نزيف قليل من الدم على السجادة يمكن إزالة كل ذلك بكل سهولة باستخدام الخل الأبيض الذي يمتلك خواص منظفة وكذلك مطهرة في نفس الوقت.
أما بالنسبة لسقوط محتويات كوب من الشاي أو القهوة فإن الأسلوب المثالي في تنظيف تلك البقع منزليًا هو احتواء ذلك السائل بإزالته باستخدام قطعة من القماش القطني النظيف ومن ثم نثر قليل من الخل واستخدام قطعة قماش قطني أخرى ولكن نظيفة من أجل إزالة المتبقي من آثار الشاي أو القهوة المنسكبة.
وما أسهل طريقة إزالة اللبان الملتصق بالسجاد إذ يظن البعض أن ذلك الأمر كثير الصعوبة ولا يمكن إزالته على الفور إذ تنصح شركة تنظيف السجاد باستخدام مكعبات الثلج بتمريرها على أماكن وجود اللبان بالسجاد مما يسهل إزالة بقايا اللبان الملتصق بسرعة وخفة ودون تلف نسيج السجاد.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
error: Content is protected !!